الأحد، 24 مايو 2015

خا

خاطرة لكل ام 🌹من ابنها 👱

امي الغالية ..❤

انا الان كبرت ودخلت مرحله مراهقة ..👱
ابغاكي تفهميني اكتر .🌹

عندي تغيرات هرمونية غددية🙇 .عندي صراع بداخلي طبيعي فسيولوجي ..🙇

امي مشاعري متلخبطة 🙇...عشان كدة بتلاقيني مرة اعصب ومرة محتار ومرة فرحان 😖
ومرة مطيع ومرة متمرد ...ومرات ابكي لوحدي .😢.
ومرات التزم الصمت فلا اكلم احدا ..😑
وغالبا ما اعرف ايش احب وايش ارغب ..

اقلد اصحابي وبامور ممكن تسوئك يا امي ..👎
انا عارف وحاسس باللي اسويه ..لكن مو بيدي ..😞
امي تقربي مني وافهمي تغيراتي الجسدية والذهنية والاحاسيس ..❤

فاذا فهمتي من انا ..وشعرتي بمتاعبي ..حتما ساتغير كما تحبين تعرفين لماذا ؟؟؟
لانني احببتك ❤
ومعجب بشخصيتك وتعاملك ..❤

امي من يوجهني ويفهمني الحياة من يوضح لي امورا شغلت بالي واستحي ان اقولها لاي احد ...😶

🌟امي باختصار افهميني ...واوعدك ستجنين ابنا محبا وبارا لكي ..لانني احبك❤🌹

🌟وقفة
لن تستنير عقولنا الا بالعلم ..احرصي على حضور الدورات التربوية .❤

محبتكم ..مدربة تنمية بشرية واستشارية اسرية امل.ع.بامعروف

قروب ❤حياة القلوب ❤

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقولات بقلمي مي مدونة

 مقولات بقلمي – مدوّنة ميّ https://www.maioona.com/byme