الأحد، 24 مايو 2015

خاطرة لكل أم لابنها

خاطرة لكل ام من ابنتها ��

امي الغالية ��

كنت طفلة ��بدات اكبر  واكبر ..
ويكبر معي تساؤلاتي وحيرتي ...

حتى مشاعري تغيرت .. وتعاملاتي تغيرت
وفهمي للامور والمواقف تغيرت ..

وانتي ما زلتي تعاملينني بنفس الطريقة ..
كطفله�� ..بنفس اسلوب الاستماع لي وبنفس اسلوب الاوامر والعتاب والنهي
والصراخ ..

وتريدين مني بس انفذ اللي تقوليه
بدون اي تأفف او معارضة
وتكرري قول انا امك لازم تطيعيني ..��

ما قلت اني ما ابغا اطيعك ..بس ابغا اطيعك وانا مغرمة فيكي وانا احبك ��..

ابغاكي تقدريني تمدحيني تظهري مشاعر حبك لي ..وابغاكي تعامليني  معاملة تناسب مرحلتي العمرية وتفهميني ..فالان انا لست صغيرة ..������

وقفة ☝
حل واحد لا يكفي....فهي مهارات تشمل جميع الجوانب .
توجيهي لكي ايتها الام حضور دورات تربوية لتدركي مهارات التربية ..فلن تستنير عقولنا الا بالعلم ��

محبتكم مدربة تنمية بشرية واستشارية اسرية امل.ع.بامعروف ��

قروب❤حياة القلوب ❤

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقولات بقلمي مي مدونة

 مقولات بقلمي – مدوّنة ميّ https://www.maioona.com/byme