الثلاثاء، 9 مارس 2021

كوني نظيفه

 ♥️🌺♥️🌺♥️🌺♥️


♥️🌺♥️نصائح لأجمل حياة زوجية ♥️🌺♥️


♥️كن ♥️ كوني نظيف ♥️ نظيفة♥️


♥️🌺♥️ربما من اكثر الأمور استفزازاً للإنسان اتهامه انه ليس نظيف . و لكن حقيقي حقيقي موضوع يحتاج كل شخص مراجعة ( نظافته ) على عدة مستويات .


♥️🌺♥️بدءاً من المستوى الجسدي ، و نظافة الجسم و الشعر و الأسنان و الأذن و الملابس الداخلية و الخارجية ، رائحة العطور ، ترتيب الملبس ، ازالة الشعر الزائد . لان الانسان ذات نفسه اااااخر من يعلم عن رائحة جسده لأنه يألفها ، كما يألف سكان البيت رائحة بيتهم و يستنكرها من يزورهم .


♥️🌺♥️و اصعب شكوى محرجة بين الزوجين ( شكوى إهمال النظافة ) .. و خاصة أن الزوجين ( لباس ) لبعضهما ، و مستوى التلامس و الاحتكاك بينهما لا يحصل في أي علاقة أخرى . لذا لابد من لاهتمام اليومي بالنظافة مهم كان العمل داخل البيت و خارجه و الالتزامات و الانشغالات .


♥️🌺♥️و لا يعتبر إهمال النظافة أمر قد يألفه الطرف الآخر بسبب التعود على مدى العشرة و السنوات لان عدم النظافة امر غير مقبول اولاً و أخيراً مهما كانت المدة و السنوات . 


♥️🌺♥️و يفترض عدم اضطرار أي طرف من الزوجين الحديث عن هذا الموضوع الشخصي الحساس مع الطرف الآخر لأنها فطرية و بديهية و من أمور الواجبات اليومية دون الحاجه للتنبيه أو إعطاء ملاحظات.


♥️🌺♥️و قد تكون الشكوى من ( عدم النظافة ) شكوى صامتة لأنها محرجة و لكن قد تنفجر بطريقة سيئة جداً على العلاقة الزوجية قد تصل للطلاق و الخلع كما شهدت في بعض الاستشارات الزوجية . 


♥️🌺♥️الاستحمام قبل النوم 

تفريش الأسنان مرتين يومياً 

التعطر أغلب الوقت 

لبس الملابس المناسبة للمنزل ، ليست ملابس النوم و لا الخروج 

استخدام مزيل للعرق 

تنظيف الأذنين 

الحمام المغربي 

البدكير للأظافر 

ازالة شعر الجسم 

الاهتمام بالنعومة و المرطبات و الكريمات 


♥️🌺♥️كل ما سبق ليس ( شغل فاضي ) ( اهتمام زائد ) ( فضاوه ) 


♥️🌺♥️لا هذا الطبيعي للزوجة في حياتها العادية لانه شرط في الزوجة الصالحة انها ( اذا نظر اليها سرته ) .. و النظافة و النعومة مرتبطة جدا بالأنوثة. فلا تهملي أنوثتك .


♥️🌺♥️و نفس الكلام يقال للرجل ، فما أجمل احساس الزوجة بنظافة زوجها و رائحته اللطيفة داخل البيت قبل خارجه .


♥️🌺♥️🌺♥️🌺♥️

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقولات بقلمي مي مدونة

 مقولات بقلمي – مدوّنة ميّ https://www.maioona.com/byme